كروب سطحات الرياض

كروب سطحات الرياض إنضم الى أكبر جروب سطحات في الرياض

إذا كنت قائد سطحة ومتواجد في الرياض أو اي منطقة من مناطق السعودية وتريد المزيد من الطلبات والزبائن فهناك العديد من المميزات التي ستحصل عليها من خلال عضويتك المميزة، ومنها :

مميزات كروب سطحات الرياض

  •  لدينا قاعدة بيانات كبيرة من العملاء الذين يثقون بنا ويتصلون بنا في استمرار.
  •  موقعنا الإلكتروني يعمل على مدار الساعة ومجهز بكافة الأدوات التي تسهل على العميل الاتصال بنا ومن هذه الأدوات (زر الواتساب – زر الاتصال المباشر – نموذج طلب الاقتباس)
  •  نشاطنا التجاري عبر خرائط جوجل في جميع المناطق والمدن السعودية
  • تواجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر- انستغرام – فيسبوك)
  •  إعلانات جوجل (Google Ads) لدينا فريق عمل متخصص في حملات اعلانات جوجل يعمل على مدار الساعة.
  • نتواصل مع أعضاء الكروب (قائدي السطحات) بشكل مستمر لمعرفة مواقعهم الحالية واماكن تواجدهم وذلك من أجل التنسيق بين العملاء وقائدي السطحات وفريق التسويق المسؤول عن الحملات الاعلانية.

مثلا : إذا كان لدينا حملة اعلانية تستهدف منطقة الرياض وجميع اعضاء الكروب الخاص المتواجدين في الرياض مشغولين او لديهم طلبات أخرى، يقوم فريق دعم العملاء بالاتصال بفريق التسويق والحملات الاعلانية لإيقاف حملة استهداف سطحة الرياض، وإبقاء الحملات الأخرى قيد التشغيل في المناطق الاخرى المستهدفة بحسب توافر قائدي السطحات.

وفي هذه الاثناء إذا تلقينا طلبات من العملاء في الرياض نقوم بنشر الطلبات في جروب سطحة الفهد -المجاني، وذلك لتلبية العميل.

ملاحظة: هذا الكروب مخصص فقد لقائدي السطحات وليس للعملاء 

إنضم الآن الى كروب سطحة الفهد

رابط جروب سطحات الفهد 

إذا كنت قائد سطحة يمكنك التسجيل معنا وإضافة الخدمات التي تقدمها وتتميز بها عن غيرك مثل:

نقل السيارات من مكان الى آخر، تقديرات الورش وشركات التامين، تقدیرات شيخ المعارض، فتح اقفال المركبات بانواعها، تحديد نوع سطحتك ( سطحة عادية – سطحة هيدروليك – سطحة مغطاه ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *