سطحة شمال الرياض

سطحة شمال الرياض لنقل السيارات سطحه الرياض للطلب ولإستفسار

محتويات الصفحة

سطحه شمال الرياض لنقل وسحب السيارات

خدمة سطحة لنقل وسحب السيارات بشمال الرياض متاحة الآن للجميع على مدار اليوم بالكامل، لا يوجد لدينا إجازات ولا نتوقف عن العمل أثناء المناسبات الرسمية هذا لأننا افضل شركة انقاد للعملاء، يمكنك أن تحمي نفسك عميلنا الكريم من الأمور المفاجئة التي قد تحدث معك اثناء السير عن طريق حفظ رقم الهاتف الموجود أمامك على هاتفك.

توفر نقليات الفهد سطحات كثيرة بأنواع مختلفة وأحجام مختلفة لكي يتمكنوا من الانتقال بجميع أحياء الرياض بلا مشاكل، تأكد عميلنا الكريم بأننا سوف تصلك بشمال الرياض بسرعة كبيرة جدا وننقلك لأي مكان داخل او خارج الرياض.

لطلب الخدمة والاستعلام 

شاهد ايضا: سطحة جدة لسحب ونقل جميع انواع السيارات

ما يميز سطحة الرياض عن غيرها

  1. نمتلك أقوي خدمة عملاء على الإطلاق، فهي تساعدك عميلنا الكريم على نقل وسحب السيارات بسرعة كبيرة لأنها تنقل طلبك ورغبتك لإدارة الشركة فور اتصالك وتظل تذكرها الى إن يقوم فريق الشركة بالمهمة.
  2. تتميز سطحه شمال الرياض بان أسعارها مناسبة للجميع، كما أنها تقدم تخفيضات وعروض كثيرة للعملاء لا يجدونها بشركة نقل وسحب سيارات أخرى.
  3. سطحة الرياض امنه جدا على جميع السيارات، يتولى قيادتها سائق ماهر من ضمن مجموعة سائقين ممتازين حرصت شركة سطحة الفهد على تدريبهم بشكل ممتاز لسحب ونقل السيارات بأي مكان داخل او خارج الرياض.
  4. نحن نتميز بتوفير خدمة صيانة السيارات بالطريق، لكن هذه الخدمة متوفرة لإصلاح بعض الأعطال فقط ليس جميعها.
    نوفر للعميل خدمة شحن بطاريات أو تغيير ايطارات او تنظيف السيارات بموقعها بدون الحاجة للذهاب عميلنا الكريم لأي مكان.
  5. نحن نتميز بالسرعة بنقل وسحب السيارات، نتميز بوجود سطحات خاصة مزودة بونش قوي لنقل سيارات الحوادث لأي مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *