سطحة جنوب الرياض

سطحة جنوب الرياض لنقل السيارات رقم سطحة الرياض 0556854664

سطحة جنوب الرياض متاحة لكل من تعطلت سيارته سواء في جنوب الرياض أو في أي مكان آخر ويريد أن ينقل السيارة المعطلة إلى تقديرات المرور أو المنطقة الصناعية أو أي مكان آخر، فأعلم أنك هنا في المكان الأمثل، لأننا نهتم بشكل كبير بنقل السيارات بكل الأنواع وباختلاف حالاتها، ويمكننا نقلها إلى أي دولة من دول الخليج العربي، عن طريق أفضل مسطحات مغلقة تحمي السيارات من أخطار الطريق.

محتويات الصفحة

سطحة جنوب الرياض

نوفر لك في سطحة جنوب الرياض خدمات بشكل متخصص في مجال نقل السيارات، وذلك سواء تعطلت بسبب ميكانيكي أو بسبب حادث تعرضت له، ويتم نقل سائق السيارة أيضًا.

لدينا خبرة منذ سنوات طويلة في هذا المجال، ويمكن عبرنا نقل كل أحجام السيارات الكبير منها والصغير وأيُا كان ارتفاعها، فلدينا سطحات مجهزة لذلك.

لدينا أجهزة متطورة وحديثة وذات مواصفات عالمية، مخصصة لسحب السيارات ونقلها دون أن يصيبها أي مشكلة أو ضرر خلال ذلك، وشعار شركتنا سرعة إتمام الخدمات بأقل تكلفة ممكنة، ويتم الأمر بكل دقة وبأعلى جودة.

يجب العلم أن هناك سطحات كثيرة لا تتمتع بأي خبرة في مجال نقل السيارات، ويكون نتيجة لذلك وقوع صدمات للسيارة عند نقلها، ولكن بفضل الله نحن لدينا كل الخصائص التي تؤهلنا لإتمام الأمر بكل حرفية، من سائقين إلى معدات وغير ذلك.

توفر الشركة كل الضمانات التي تطمئن العميل على نقل سيارته بصورة متقنة، وأساليب حرفية، وذلك بسبب خبرتها الكبيرة، فقط اتصل بأرقامها ولا تشعر بالتردد، وبعد أن يتعرف المختصين على موقعك، سوف تصل السطحة إليك في الحال.

لماذا عليك اللجوء إلى سطحة جنوب الرياض؟

نحن شركة متخصصة في نقل السيارات، ولدينا خدمة سطحة الرياض لنقل السيارات المعطلة، وقادرين على تلبية كل ما يحتاج إليه العملاء بسرعة وبتكلفة رمزية.
هدف سطحة ونقليات الفهد هو تقديم خدمات نقل السيارات بطريقة آمنة، من أجل توفير على العملاء المجهود والوقت المستهلك في البحث عن سطحة آمنة وموثوقة تنقل سياراتهم المعطلة، وخدماتنا شاملة للرياض ولكل مدن المملكة.

نتمتع بالسرعة في وصولنا للعميل لأننا متواجدين في كل مكان، فتصل السطحة في أقل وقت ممكن.

لدينا ورش صيانة للسيارات المعطلة، فإذا تعرضت سيارتك لأي عطل، فيمكنك الاعتماد علينا لعمل اللازم لسيارتك بأفضل التقنيات على أيدي فريق عمل محترف.

خدمات ومميزات سطحة الفهد

  • تتمتع الشركة بتوفير خدمات محترفة بكل مصداقية.
  • يتم الرد على العميل طالب الخدمة بسرعة، بل ونصل إليه في أقل وقت ممكن.
  • يحصل العميل على الخدمة التي ترضيه تمامًا بأعلى جودة بسعر مميز.
  • نوفر للعميل المجهود والوقت والمال بل والأمان، فنعلم جيدًا الذعر الذي يتعرض له الشخص عند تعطل سيارته أو تعرضها لحادث.
  • نهتم بتحميل السيارة ونقلها دون أن تتعرض لأضرار، ولدينا فريق مميز يقوم بتقدير الخسائر بعد نقل السيارة، ويمكنك الاعتماد علينا لكي تستعيد سيارتك آمنة وسريعة كما كانت.
  • نوفر للعملاء كل طرق الدفع، فيمكن للعميل الدفع كاش أو عن طريق بطاقة الائتمان.
  • سائقي الشركة على علم بكل شوارع وطرق وأماكن الرياض وغيرها من مدن السعودية، ولهذا يتم تجنب الأماكن المزدحمة عند طلب الوصول إلى مكان السيارة من أجل نقلها.
  • لدينا ورش تقدم خدمة صيانة كل أعطال السيارات، سواء كان العطل في الكهرباء او الميزان أو سمكرة من أجل تصليح السيارات المصدومة.

سطحة جنوب الرياض جاهزة عزيزي العميل في أي وقت ومكان لكي تصل إليك من أجل نقل سيارتك بكل أمان وبطرق محترفة اعتمد علينا ولن تندم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *